مشكلتي كبيرة و مقرفة - الصفحة 3 - منتديات المرأة | البنت العربية | تفيدة



أسرار تفيدة (ادخلى يا تفيدة سرك فى بيييييير) لكتابة سرك بدون علم حد عشان تكتبى مشكلتك وانتى مطمنة ومحدش هيعرف انتى مين؟؟؟!

مشكلتي كبيرة و مقرفة

أسرار تفيدة (ادخلى يا تفيدة سرك فى بيييييير)


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2010, 03:55 AM   رقم المشاركة : 21 (permalink)
حلم العمر
تفيدة جديدة






حلم العمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

انا رايى انك تقولى لزوجك على المناطق التى تثيرك اوحاولى وانتى معاه انك تركزى معه وسو ف تصلى الى قمة اثارتك وده مش عيب انك تقولى له على الحاجات اللى بتثيرك افضل من العذاب اللى انتى فيه وربنا يسعدك ويوفقك فى الخير







   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010, 05:36 PM   رقم المشاركة : 22 (permalink)
اميرة القلوب
تفيدة جديدة






اميرة القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

بدال نويتى على التوبة ربنا هيقف جانبك وحاولى تتقربى من ربنا اكثر وربنا يسعدك ويهديكى







   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 01:16 PM   رقم المشاركة : 23 (permalink)
ebtfarid
تفيدة جديدة






ebtfarid غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة



للكبار جنس و جماع الجنسي

يمكن تقسيم العملية الجنسية الى ثلاث مراحل رئيسية مهمة:

1- مرحلة المداعبات الجنسية الأولية (مداعبات ماقبل الجماع) أو ال ( foreplay )
2- مرحلة الجماع (ادخال العضو الذكري في المهبل) ( intercourse )
3- مداعبات مابعد الجماع مباشرة.

وسوف أتحدث عن هذه المراحل الثلاث ولكن سأركز حديثي على المرحلة الأولى وهي ( مداعبات ما قبل الجماع ) , وكيف تستثار المناطق الحساسة عند المرأة ( كالثديين و البظر ) بالتفصيل , وغير ذلك من الأمور المهمة و ( الأسرار الجنسية المهمة ) !!غالبا مايميل الرجل الى التركيز على المرحلة الثانية من مراحل العملية الجنسية (وهي مرحلة الجماع وايلاج العضو الذكري في المهبل) , في حين أنه يقلل من أهمية المرحلتين الأولى و الثالثة.
لكن الحقيقة هي أن المرأة ( تستثار و تستمتع ) بالمرحلتين الأولى والثالثة ( أي بمداعبات ما قبل و ما بعد الجماع ) وتحتاج اليهما بشكل أكبر من عملية الجماع نفسها , فلا يحصلن على الاشباع الجنسي الكامل اذا ( قلت ) مداعبات ( ماقبل ) أو ( ما بعد ) الجماع.
هذه هي احدى الحقائق التي يجب على كل رجل أن يضعها نصب عينيه , فرغبات المرأة الجنسية تختلف كثيرا عن رغبات الرجل.
والحقيقة الأخرى هي أن الممارسة الجنسية بالنسبة للمرأة انما هي ممارسة ( عاطفية ) بالدرجة الأولى , و بالدرجة الثانية يأتي الجانب ( الجنسي أو الجسدي ) , لذلك تفضل النساء تسمية ممارسة الجنس ب ( ممارسة الحب ).

في المرحلة الأولى ( مداعبات ماقبل الجماع )

تقول الدراسات العلمية والعملية في مجال الجنس أن المرأة تحتاج الى ما معدله ( 15 الى 20 دقيقة ) على الأقل من المداعبات الجنسية كي تكون متهيئة بشكل كامل لعملية الجماع.
فالجماع لا يكون ممتعا للمرأة الا اذا سبقته مداعبات مستفيضة تجعل من المرأة في قمة الاستثارة الجنسية.
وكثير من النساء يقولون أنه لا يمكنهن الوصول الى النشوة الجنسية ( هزة الجماع ) الا اذا سبق الجماع( أي ايلاج العضو الذكري ) مداعبات كثيرة. فمهما حاول الرجل جاهدا أثناء ( عملية الجماع والايلاج ) لايصال زوجته للهزة الجنسية فلن يستطيع ذلك , الا اذا سبق عملية الجماع الكثير من المداعبات الجنسية.
وبعبارة أخرى : اذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية , فلا يمكن للمرأة الوصول الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية ( حتى لو استمر ادخال العضو الذكري في المهبل و تحريكه فترة طويلة ! ) , لذلك فمداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.

والسؤال هنا هو : كيف تهييء و تثير المرأة في ( مرحلة ما قبل الجماع )

في البداية يستحسن أن يبلغ الزوج زوجته بأنه ينوي مقاربتها جنسيا (أي يجامعها) قبل فترة الجماع بفترة كافية. كأن يخبرها في بداية المساء أو قبل الجماع بساعات ان أمكن , مما يجعل الزوجة تتهيأ نفسيا للقاء الجنسي فتكون على مستوى جيد من الاستعداد النفسي و الاثارة مع بداية المداعبات الجنسية.
والعامل النفسي للمرأة مهم بالنسبة لها الى أبعد الحدود , وهو الذي يتحكم فيما اذا كانت المرأة ستستمتع بالجنس أو لا, وذلك بخلاف الرجل الذي قد يكون مستعدا للأداء الجنسي بعد ثوان معدودة من التفكير في الجنس و بغض النظر تماما عن حالته النفسية. لكن هذا لا ينفع أبدا مع المرأة , اذ تحتاج أن تكون في وضع نفسي مناسب كي تستجيب للمثيرات الجنسية.

ويمكن للزوج تهيئة ( المزاج الجنسي ) للزوجة بعدة أمور منها :

1- ابلاغها برغبته في ( ممارسة الحب ) قبل ذلك بساعات ان أمكن.
2- الكلااااااام الرقيق:
فالرجل يستثار بالنظر بينما تستثار المرأة بالكلام , وهنا أؤكد على أهمية قول الرجل لزوجته ( أحبكي ) قبل كل لقاء جنسي مهما طالت العلاقة بينهما , فهي كلمة واحدة لاتكلف الرجل شيء , ولكن لها وقع جبار على قلب المرأة.

وفي احدى المرات قرأت أن امرأة(انجليزية) في الستين من العمر ومتزوجة من أربعين سنة , كانت تكثر من قول ( أحبك ) لزوجها فقط لكي تجعل زوجها يقول ( و أنا أحبك أيضا ) . ولكن زوجها كان يكتفي بالابتسامة فقط بدلا من قول ( و أنا أحبك أيضا ) فتصاب هذه السيدة بشيء من الاحباط .
فالمرأة تعشق سماع هذه الكلمة السحرية , ولكن حياء الرجال و جهلهم أيضا يقفان عائقا أمام قول ذلك.

3- اللمس و التقبيل والكلام :

من أكبر الأخطاء الشائعة بين الرجال هي أنهم عندما يلمسون زوجاتهم فانهم ( يتسرعون ) بلمس و استثارة المناطق الجنسية كالثديين و البظر و الشفرتان. وهذا خطأ كبييييير و فادح أيضا.
اذ ينبغي ( دااااااائما ) ترك تلك المناطق وجعلها ( آخر ما يستثار و يداعب ) في أثناء مداعبات ما قبل الجماع.
فتلك المناطق ( الثدي والفرج ) لا تكون مستجيبة للاثارات الجنسية الا أثناء وصول الزوجة الى مستوى عال من الاثارة, بل وقد تكون تلك الاستثارات ( مؤلمة وكريهة ) اذا لم تكن المرأة مستثارة بشكل كبير.
لذا ينبغي البدء أولا باللمس الخفيييييييييف والرقيييييييق جدا للكتفين ومنطقة الظهر والخصر أيضا , وفي هذه الأثناء على الزوج أن يقبل زوجته ( بشكل خفيف و رومانسي) في فمها وخدها و رقبتها وخلف أذنيها وعلى كتفيها , و أن يمزج ذلك كله بكلمات الحب.
وعندما يلاحظ الزوج استجابة زوجته لتلك الاستثارات ( كأن تزيد سرعة التنفس لديها ), عندها يقوم بزيادة قوة التقبيل وقوة اللمس والاحتضان, وفي هذه المرحلة يصبح الثديان قابلان للاستثارات الجنسية.

كيف يستثار الثديان؟

من المعروف أن حلمات الثدي والمنطقة ( الوردية أو البنية المحيطة بالحلمات ) والتي تعرف باسم ( هالة الثدي ) هما أكثر المناطق الحساسة في الثدي.
ولكن من الخطأ أن تستثار هاتان المنطقتان قبل باقي أجزاء الثدي , اذ انه في عالم الجنس عليك دائما أن تثير المناطق الأقل حساسية أولا ومن ثم المناطق الأكثر حساسية , مما يؤدي في النهاية الى نتائج مثيرة و تحقيق الاشباع الجنسي الكامل للزوجة.
ففي البداية فان على الزوج ( الذكي ) أن يقوم باللمس ( الخفيف ) لأطراف الثديين مع ترك واهمال ( الحلمات وهالة الثدي ) في بداية الأمر , ويعرف هذا التصرف في عالم الجنس ب ( teasing ) أو ( التعذيب المرغوب!!) , حيث يقوم الزوج باستثارة كل المناطق المحيطة والقريبة من الحلمات مع تجاهل الحلمات نفسها وبذلك تصبح الحلمات في غاية الحساسية الجنسية كما تصبح المرأة في غاية الاستثارة .
ويفضل استارة الثدي ب( حركات دائرية ) أي عمل دوائر تحيط بالثدي كاملا وتتجه من أسفل الثدي الى الأعلى مقتربة من ( هالة الثدي و الحلمات ) , ولكن ( يجب عدم ) لمس أو تحريك ( الهالة أو الحلمات ) في بداية الأمر. وبعد ذلك بفترة , يقوم بمداعبة واستثارة الهالة والحلمات نفسها باللمس الخفيف أولا , ثم يأتي اللحس و المص والشفط على الثدي كاملا مع التركيز في النهاية على حلمات الثدي.
وبهذه الطريقة تثور المرأة جنسيا و تزيد كمية الافرازات المهبلية بشكل كبير , عندها تصبح منطقة الفرج مهيأة للاستثارات.

ملاحظة هامة :

عند معظم النساء يكون أحد الثديين أكثر استجابة للمثيرات الجنسية من الآخر , لذلك ( يجب ) على الزوجة ابلاغ زوجها بذلك , كما يجب على الزوج سؤال زوجته أيا من ثدييها يستجيب بشكل أكبر للمثيرات الجنسية.كيف تثار منطقة الفرج؟؟؟؟؟ ( ما زلنا في مرحلة ما قبل الجماع و ايلاج العضو الذكري في المهبل )
بعد استثارت الثديين بالشكل الصحيح , على الزوج أن يستثير ( منطقة البطن و السرة ) باللمس الخفييييف والقبلات الرقيقة أيضا !!!
ومن ثم يقوم باستثارة ( باطن الفخذين) أي الجزء الداخلي من الفخذين, بادئا من فوق الركبة حتى يقترب من منطقة الفرج. وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة ( التعذيب المرغوب ) , لكن ( احذر من لمس الفرج الآن) أي ( لاتلمس الفرج الآن ) , وكرر استثارة باطن الفخذين عدة مرات وذلك باللمس الخفيييييف والقبلات الرقيقة أيضا. فالمرأة تعشق أن تقبل في كل جزء من أجزاء جسمها.

ولمنطقة ( باطن الفخذين ) أهمية كبيرة من الناحية الجنسية, اذ أن الأعصاب الجنسية المغذية لها انما هي فرع من الأعصاب الجنسية المغذية لمنطقة الفرج نفسها !
بعد باطن الفخذين , تستثار منطقة العانة التي تكون عادة مغطاة بالشعر وتحتوي بداخلها على كمية من النسيج الدهني ( شحوم ) بالاضافة الى كمية كبيرة من الأعصاب الجنسية ( وهي المنطقة الممتدة من السرة الى البظر , ولكن البظر غير داخل ضمن هذه المنطقة ) وتعرف هذه المنطقة علميا بمنطقة ال ( mound ) و ترجمتها هي ( منطقة الهضبة أو التلة ) لأنها تكون مرتفعة قليلا ( متينة ) لكثرة الشحوم التي بداخلها . و تستثار هذه المنطقة باللمس بأطراف الأصابع بادئا من الأعلى و متجها نحو البظر ( لكن لا تلمس البظر ) , وهنا مرة أخرى ينبغي على الزوج الذكي أن يستخدم الأسلوب الجنسي المعروف ب ( التعذيب المرغوب ! ).

وعند هذه المرحلة ستكون الافرازات المهبلية قد غطت الفرج بكامله , و أصبح جسم المرأة و منطقة حوضها بالذات تتلوى من شدة الاستثارة الجنسية , و عندها تأتي المرحلة الأخيرة من ( مداعبات ما قبل الجماع ) وهي استثارة البظر و الشفرتان.
كالعادة ,,, ( يجب ) عليك ( دائما ) أن تبدأ باللمس الرقيق و الخفيف على منطقة الفرج , ومن ثم شيئا فشيئا تزيد من السرعة و الضغط ( ولكن ليس كثيرا ) , وبعد ذلك بفترة تركز اهتمامك لمداعبة أكثر عضو حساس في جسم المرأة على الاطلاق و هو ( البظر ).

بعض النساء تحب استثارة البظر من (الأعلى الى الأسفل) , والبعض منهن تثار بشكل أكبر عندما يثار البظر بحركات ( من اليمين الى اليسار ) , و آخرون يفضلن ( الحركات الدائرية ) , كما أن هناك من النساء من تحب كل ما تقدم من الحركات.

ملاحظة هامة :

غالبا ما يكون هناك جانب من البظر أكثر حساسية من الجانب الآخر , فعند بعض النساء يكون (الجانب الأيمن) من البظر أكثر حساسية من ( الجانب الأيسر ) , أو العكس !
لذلك ( يجب ) على الرجل أن يسأل زوجته عما تفضل , كما ( يجب ) على المرأة أن تخبر زوجها عما تحب بدون أي حياء أو خجل , فتعليم المرأة لزوجها أثناء العملية الجنسية ( يثير الرجل لحد الجنون !!) , كما أن تعليمها اياه سيعود عليها بالنفع من جهتين :

1- ستستمتع أكثر من اللقاء الجنسي.
2- سيحبها زوجها بشكل أكبر , لأن الزوج لا يحب المرأة الخجولة من الجنس.

كما أن على المرأة أن تخبر زوجها بمقدار السرعة والضغط الذي تفضله , ومتى يزيد أو يقلل منهما.

ملاحظة أخرى:

عند استثارة البظر ,( يفضل كثيرا ) وضع اصبع ومن ثم اصبعين داخل المهبل في نفس الوقت وتحريكهما دخولا وخروجا ان أمكن.
كما ( يجب ) ادخال الاصابع بشكل ( بطيء جدا ) , وهذا جزء مما يسمى ب ( التعذيب المرغوب ) أيضا !

ويمكن للزوج الاستمرار في استثارة البظر و المهبل بيديه الى أن تصل الزوجة الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية ,

وعند اقترابها أو و صولها للنشوة يمكن لة أن يبدأ ( عملية الجماع ) و ايلاج القضيب بدلا من الأصابع في المهبل.

مداعبات ما بعد الجماع:

بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية تكون ( دائما ) بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا ,

فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة. ولكن بالمقابل , فان الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله الى النشوة الجنسية والقذف.

لذا على الزوج أن يفهم طبيعة زوجته الجنسية و أن يحاولة التغلب على أنانيته ورغبته في (الجماع السريع) , وأن يعطي مداعبات ( ما قبل و ما بعد الجماع ) حقها الكامل , هذا اذا أراد اسعاد زوجته و رضا الله تعالى.

والحمد لله الذي علمنا مالم نعلم






   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 01:18 PM   رقم المشاركة : 24 (permalink)
ebtfarid
تفيدة جديدة






ebtfarid غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بعد ماشفت اكثر البنات مايعرفون ايش هي الرعشه الجنسيه او اللذه الجنسيه طبعا هم يفكرون انها مجرد انزال


قلت انزل هالموضوع انشاء الله تعم الفائده للجميع


كثيرا ما يرد هذا السؤال ليس من العازبات فقط , بل ومن بعض المتزوجات أيضا !!

والجواب هو :

بالنسبة للرجل , فالقليل من الاستثارة الجنسية لعضوه الذكري أثناء الجماع يؤدي به للوصول الى الرعشة الجنسية وقذف السائل المنوي , فباستطاعة الرجل الوصول الى الرعشة الجنسية في أقل من دقيقة .

أما بالنسبة للغالبية العظمى من النساء فانهن تحتاج الى استثارات جنسية طويلة , قد تمتد الى 25 دقيقة للوصول الى الرعشة الجنسية , كما أن هناك نساء لا تصلن الى الرعشة الجنسية أبدا .

------------------

في البداية فان المترادفات كثيرة في عالم الجنس و المصطلحات السته التالية لها نفس المعنى تماما , وهي مصطلح

النشوة الجنسية = الرعشة الجنسية = الذروة الجنسية = هزة الجماع = النشوة الجنسية الكبرى

وفي المصطلح القرآني والشرعي تسمى ب قضاء الوطر

ولكن قبل شرح معني المصطلحات السابقة , لابد من الكلام السريع عن العملية الجنسية بشكل عام

----

انه عندما تستثار المرأة جنسيا أو في بداية المداعبات الجنسية للمرأة , يقوم ( المهبل ) بافراز سائل لزج , و ( المهبل) هو المكان الذي يدخل فيه قضيب الرجل في أثناء العملية الجنسية

فخروج هذا السائل من (مهبل المرأة) يساعد على ترطيب المهبل ويسهل دخول قضيب الرجل في داخل المهبل في أثناء العملية الجنسية الشرعية انشاء الله

---------

فالاستثارة الجنسية تؤدي الى خروج ذلك السائل اللزج من المهبل عند المرأة

--------

وكذلك بالنسبة للرجل, فاذا أثير جنسيا , يخرج منه سائل لزج أيضا (شفاف كالماء) من القضيب

هذا السائل يسمى ( بالمذي ) ويختلف عن (المني) تماما

و (للمذي ) نفس وظيفة الافرازات المهبلية اللزجة , حيث يسهل عملية دخول القضيب في مهبل المرأة

---------

والآن نرجع الآن الى موضوعنا

فكلما زادت استثارة الأعضاء الحساسة و الجنسية في المرأة , زاد مقدار الاثارة والشعور باللذة لديها

وكلما زادت الاستثارات الجنسية , زادت رغبة الشخص في المزيد والمزيد والمزيد من هذه الاستثارات

هكذا خلقنا الله

فكما أسلفت , كلما زادت استثارات الرجل للمرأة , كلما زادت رغبتها في المزيد والمزيد والمزيد من هذه الاستثارات , الى أن تصل الى مرحلة تسمى بالرعشة الجنسية أو هزة الجماع أو النشوة الجنسية الكبرى , وفي هذه المرحلة تحصل (حركات لا ارادية سريعة نوعا ما) في العضلات الموجودة في منطقة الحوض والعضلات المحيطة للمهبل

ومرة أخرى , هذه الحركات اللا ارادية , هي عبارة عن انقباض وانبساط في العضلات الموجودة في منطقة الحوض والمهبل و قد تستغرق هذه الانقباضات العضلية اللا ارادية مدة تتراوح مابين 3 الى 9 ثواني تقريبا , و يصاحب هذه الانقباضات العضلية اللا ارادية لذة جنسية كبرى

وبسبب تلك الانقباضات اللا ارادية في العضلات , تحصل (هزة) أو (رعشة) في منطقة الحوض

لذلك سميت هذه المرحلة ب(هزة) الجماع أو (الرعشة) الجنسية

ولكن تسمى هذه المرحلة أيضا ( بالنشوة الجنسية , أو النشوة الجنسية الكبرى أو الذروة الجنسية أو قمة الذروة الجنسية , وفي المصطلح الشرعي تعرف ب ( قضاء الوطر

---------

وبالمناسبة , فهذه الهزات أو الرعشات الجنسية تحصل للرجل والمرأة اذا استمرا في اثارة بعضهما

وغالبا تحصل للرجل بعد وقت قليل جدا من بداية المداعبات الجنسية و الجماع

و أحيانا قد تحدث للرجل بعد ثواني معدودة فقط , أو بعد دقيقة واحدة من الجماع

بينما تحتاج النساء الى وقت طويل نسبيا للوصول الى هذه المرحلة , وقد يصل الى 25 دقيقة من المداعبات الجنسية , وقد تحتاج بعض النساء الى وقت أقل من ذلك أو أكثر , فالنساء يختلفن بشكل كبييييير في المدة اللازمة للوصول الى الرعشة , ولكن في الغالب تكون تلك المدة أطول بكثير من المدة التي يحتاجها الرجل للوصول الى الرعشة الجنسية .

فكل امرأة تختلف عن الأخرى , كما أن الرجل الغير مثقف جنسيا بشكل كبير قد لا يستطيع أن يوصل زوجته الى هذه المرحلة , لأن المرأة تحتاج الى مداعبات معينة يجهلها كثير من الرجال

وكما قلت سابقا , فان هذه المرحلة (النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية) تسبب

لذة جنسية عظيمة للرجل والمرأة

-------------

وبالنسبة للرجل , فان في أثناء هذه الرعشة الجنسية , يقوم بعملية قذف السائل المنوي , ويسمى ذلك ب القذف أو الانزال

فعند الرجل , تحدث انقباضات وانبساطات في عضلات القضيب والغدد التي تخزن السائل المنوي , ونتجة لتلك الانقباضات العضلية يخرج السائل المنوي من نفس الفتحة التي يخرج منها البول , أعز الله القارئين

وكمية السائل المنوي قليلة جدا في العادة , تتراوح مابين 2 الى 5 ملل

أي ما يعادل حجم ( من ملعقة شاي , الى ملعقة طعام كبيرة ) فقط

--------------------

وأثناء نشوة المرأة تزيد غزارة الافرازات المهبيلة لديها

---------------

وعند الرجل : بعد انقضاء فترة النشوة الجنسية , والتي تتراوح مابين 3 الى 9 ثواني فقط

بعد ذلك مباشرة , يحس برغبة قوية في النوم , بسبب افراز هرمونات في الجسم تسبب النعاس

بينما بالنسبة للمرأة فتميل الى النعاس بعص (نصف ساعة) تقريبا من نهاية النشوة

كما أنها تحتاج الى (المداعبات النهائية) , كالتقبيل والاحتضان , والتي تعرف باسم ( مداعبات ما بعد الجماع)

---------------

ولكن وكما أسلفت, فان الرجل يميل الى النعاس والتعب بعد النشوة والقذف مباشرة

فالرجال الجهال ينامون ويتركون زوجاتهم اللاتي هن بحاجة كبيرة الى مداعبات مابعد النشوة

فلذلك لا تشعر المرأة بالراحة الكاملة اذا كان زوجها غير مثقف من الناحية الجنسية ولا يعرف المتطلبات الخاصة للمرأة في هذا الجانب

-----------

وهناك متطلبات خاصة أيضا يحتاجها الرجل , ولا تعرفها المرأة الغير قارئة أو الغير مطلعة على أمور الجنس.

-------------------

أيضا مما يصاحب العملية الجنسية هو ( خروج بعض الأصوات) من شدة اللذة

فكلما زادت اللذة التي يشعر بها الرجل أو المرأة , زادت حدة الأصوات التي يصدرونها , والتي هي عبارة عن ( تأوه ) كما يحدث عندما تستلقي على السرير بعد تعب شدييييد !!! أو كما يحدث عندما يدخل الشخص الى غرفة باردة بعد البقاء نصف ساعة في الشمس !! فغالبا ما يتأوه الانسان اذا أحس بالراحه الكبيرة تماما مثلما يتأوه عند الألم

ولكن و بسبب جهل بعض النساء أو بسبب حيائهن , فانهن يحاولن كتم هذه الآهات , واللتي تعرف ب ( آهات اللذة ) أو (آهات الجماع) , أو ( أصوات الجماع

ومعروف أن هذه الأصوات تثير الزوج بشكل كبير , والكثير من الزوجات الذكيات يتعمدن التأوه بصوت عالي من أجل اثارة أزواجهن

فالرجل يعشق سماع هذه الأصوات , ويحس أن زوجته متفاعلة معه , فيحس برجولته

----------

بينما المرأة الخجولة التي لا تتفاعل مع زوجها أثناء العملية الجنسية , وتكتفي بالاستلقاء فقط

ودون حركة أو صوت فانها لا تثير زوجها , حيث يشعر الزوج أنها لا تتفاعل معه

وقد يكره الرجل الجماع نهائيا اذا كان هذا هو حال الزوجة دائما

فلذلك ينبغي على المتزوجة نزع ثوب الحياء نهائيا في غرفة النوم , هذا اذا أرادت أن تثير زوجها لأبعد الحدود و تأسر قلبه وعقله

----------

و من المترادفات التي تذكر كثيرا في المواضيع الجنسية هي

قضيب الرجل = العضو الذكري , ويسمى أحيانا ب ( الذكر ) أو ذكر الرجل

--------------

أيضا يجب عليك التفريق بين المهبل والبظر

فهناك الكثير من النساء لا يعرفون هذه المصطلحات

فالمهبل هو المكان الذي يتم ادخال العضو الذكري فيه أثناء الجماع

والبظر , هو العضو الصغييير الموجود في أعلى فتحة الفرج للمرأة

والبظر هو أكثر عضو جنسي حساس في جسم المرأة على الاطلاق , وليس المهبل كما هو شائع

لذلك فيجب على الرجل أن يركز معظم استثاراته ومداعباته على البظر

حيث تتم استثارة البظر باليد والأصابع ( غالبا) .
مع تمنياتى لكم بممارسة ممتعة






   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 06-25-2010, 12:45 AM   رقم المشاركة : 25 (permalink)
أم الفضائل
تفيدة شاطرة






أم الفضائل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

حاولي استعيني بالله هو خير معين لكي







   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 06-25-2010, 01:19 AM   رقم المشاركة : 26 (permalink)
ياسمين 1980
مشرفة أقسام الأسرة
 
الصورة الرمزية ياسمين 1980







ياسمين 1980 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

حبيبتى ربنا يثبتك على طاعته ويهدى سرك ويحفظك
انا مش هقولك اكتر من اللى اخواتنا التفيدات قالوه بس هقولك حطى الموت قدامك
كل ماتفكرى فدا حتى لو جوزك ماشبعش رغبتك وكان فى رغبه جامحه للمارسة العاده السريه قومى اتوضى وصلى وادعى ربنا زى ماكلنا هندعيلكم ربنا يغفر لينا وليكم
والاخت التانيه لازم تروحى لدكتورة نساء لازم واحكيلها واكيد هيكون فى حل
وربنا يسعدنا ويسعدكم جميعا







التوقيع















بحبكم فالله

ياسمينا

   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 08-11-2010, 08:49 PM   رقم المشاركة : 27 (permalink)
shery cat
مشرفة الأقسام الثقافيه والترفيهيه
 
الصورة الرمزية shery cat







shery cat غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

ربنا معاكم ويحفظكم وينولكم غايتكم فى ما يرضيه







التوقيع













   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 08-13-2010, 04:55 AM   رقم المشاركة : 28 (permalink)
نادين رامى
تفيدة روشة
 
الصورة الرمزية نادين رامى







نادين رامى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

يا جماعه انا مرعوبه جداااااااااااااا من حكايه الجواز ده واللى بيحصل فبه و انتم خوفتونى اوووووووووى







التوقيع

خايفه من المستقبل

   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 08-13-2010, 05:41 AM   رقم المشاركة : 29 (permalink)
سمووووووءة
تفيدة الملكة سوبر ستار
 
الصورة الرمزية سمووووووءة







سمووووووءة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

متخافيش
اللى ربنا عايزة بيكون يا نادين
وثانياً أهو فى كتير متجوزين والحمد لله متخافيش دى زى شكة الدبوس
بس المشكلة فى التفاهم
ويارب يثبتنا جميعاً ع طاعته







التوقيع

لـــــــــــــيديـــــــــــز كـــــــــــــــافية وبـــــــــــس

http://www.ladies-cafe.com/vb/index.php


حـصريــاً الحقيـقة المـرة لمديـرة منتدى تفـيدة ع ليـديز كافـية وبـس

http://www.ladies-cafe.com/vb/showthread.php?t=17009


إهداء للمتـطرفة بتاعت الجـهاد

http://ladies-cafe.com/vb/showthread.php?t=21131



وربنــا مـوجـود يرد الظلم على كل ظـالم

   
status=0
رد مع اقتباس
قديم 08-14-2010, 12:54 AM   رقم المشاركة : 30 (permalink)
لومة
تفيدة اللهلوبة
 
الصورة الرمزية لومة






لومة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مشكلتي كبيرة و مقرفة

بجد احسن حاجة اكتر انصحك بيها هى قراءة سورة البقرة كل يوم وربنا يثبتك بالدين يارب ويبعد عنكم الاذى يارب والله دى هواجس من الشيطان اعوذ بالله من الشيطان الرجيم







التوقيع



لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

   
status=0
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف كامل للعناية بالبشرة والجسم ريناتا العناية بالبشرة (سر جمالك) 17 08-27-2010 04:19 AM
*؟*خلطات دكتور مبارك الاشقر*؟* snowfairy العناية بالبشرة (سر جمالك) 6 08-27-2010 02:48 AM
مكياج طبيعى 100% رانسى العناية بالبشرة (سر جمالك) 4 08-23-2010 06:23 PM
ملف متكامل عن اشهى الحلويات +اكثر من عشرين طريقه لعمل اكثر من عشرين صنف من الحلويات .... بطوطة1 حلويات ومشروبات تفيدة 8 07-27-2010 10:35 AM
ملف كامل عن طبخ "الجمبري "الربيان" kamala مطبخ تفيدة (اشهى الأكلات هتاكلى صوابعك وراها) 12 03-30-2010 11:15 AM


الساعة الآن 05:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 TranZ By World 4Arab
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفيدة دوت كوم
جميع الحقوق محفوظة لموقع تفيدة 2007 -2010